منتديات علــــــــــوش
مرحباً.....زائرنا الكريم يتوجب عليك التسجيل لدينا في منتديات علــــــــــوش للقدرة على المشاركة و التقديم


منتديات كل مبدع
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قفزت من الطابق العاشر... لماذا...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
همسات عاشق
مشرف ملتقى الـصورة النادرة
مشرف ملتقى الـصورة النادرة
avatar

عدد الرسائل : 59
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/02/2009

مُساهمةموضوع: قفزت من الطابق العاشر... لماذا...   الخميس فبراير 12, 2009 11:36 pm




قفزت من الطابق العاشر
حياتي كلها مشاكل
ليس لها حلول
الإنتحار هو الحل الوحيد
سأقفز





وبالفعل قفزت



انه الطابق التاسع .. انه الزوج والزوجة السعيدان المعروفان في المبنى ..
( انهما يتشاجران)
لم يكونا سعيدين أبداً





انه الطابق الثامن
أليس هذا الشاب الضحوك المعروف في المبنى ..؟!
انه يبكي .. يبكي بشدة !










انه الطابق السابع

أليست هذه المرأة الأكثر نشاطاً في المبنى
ماذا تفعل؟
ما هذا الوجه الشاحب
وما كل هذه الأدوية
أنها تأخذ أدويتها ..
تبدو مريضة جداً







انه الطابق السادس..
أليس هذا جارنا المهندس لقد تخرج منذ خمس سنوات
مازال يشترى سبع صحف يوميا ليبحث عن عمل !!





انه الطابق الخامس
انه جارنا العجوز .. ينتظر أحداً يزوره ويسأل عن أحواله

انه ينتظر بناته أولاده المتزوجين
ولكن بابه لم يدق يوماً !!
يبدو حزينا



انه الطابق الرابع
أليست هذه جارتنا الأنيقة الجميلة المتبسمة ..!
انها تنظر إلى صورة زوجها الراحل منذ ثلاث سنين وتبكيه





قبل أن أقفز من المبنى اعتقدت بأنني الشخص الأكثر حزناً وبؤساً


الأن أدركت أن لكل شخص مشاكله وأحزانه الخاصة



وبعدما شاهدت كل هذا وجدت أن حزني وبؤسي في الحقيقة لم يكن سيئاً على الإطلاق


الناس الذين رأيتهم وانا أقفز ينظرون إلي الآن ! ..




لو ان كل واحد منا فكر ان لغيره مصيبة أعظم من مصيبته
لكان سعيدا

فاحمد ربك
هل وصلتكم الرسالة ؟؟؟


لا تبتئس لدنيا فانية .. كل ما فيها لا يساوي عند الله جناح بعوضة
واعلم ان الله مع الصابرين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الاميرة سوسو
مشرفة ملتقى الأسرة و المجتمع و قضايا حواء
مشرفة ملتقى الأسرة و المجتمع و قضايا حواء
avatar

انثى عدد الرسائل : 61
العمر : 25
علم الدولة :
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 06/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: قفزت من الطابق العاشر... لماذا...   الأربعاء فبراير 25, 2009 10:26 pm

مشكووور أخي على النصيحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبو خالد
قلم جديد
قلم جديد


ذكر عدد الرسائل : 7
العمر : 28
علم الدولة :
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 08/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: قفزت من الطابق العاشر... لماذا...   الثلاثاء مايو 19, 2009 12:17 am


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

شكرا على الموضوع الرائع جدااااااا

يقول المثل //
( اللي يشوف مصايب الناس تهون عليه مصيبته )

لا تحزن أخي فالمؤمن بالله و قدره أسعد الناس و لو كان أضيقهم حالا ...
و كل مصيبة ستفرج بإذن الله
( إن مع العسر يسرا إن مع العسر يسرا )
_" ضاقت فلما استحكمت حلقاتها *** *** فرجت و كنت أظنها لا تفرج "

بارك الله فيكم
حيييتم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قفزت من الطابق العاشر... لماذا...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات علــــــــــوش :: :: ملتقيات عامة :: :: الملتقى العام-
انتقل الى: